منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة   الثلاثاء يناير 20, 2009 2:46 pm

وتمت جريمة العصر فكيف نحمى حمى الحبيب r 


وفقا لمقررات المؤتمر العالمى الشهير للتنصير واختراق الاسلام من الداخل والمنعقد فى (كلورادو) بالولايات المتحدة الامريكية عام ،1978 والذي قرر فيه المنصرون اصطياد الذين لا يعرفون سوي (الاسلام الشعبي) (الاسلام الأرواحي) ، وابتزاز هؤلاء واستلابهم عبر ممارسات للعلاج الروحي وزعم طرد الارواح الشريرة والجن من أجسادها حسب نص بروتوكولات مؤتمر (كلورادو) ...!! 

وفى خطوة من خطا الفجور الأثيم تسلل هذا الشيطان الرجيم الى (طيبة) (المطيبة) وواجه برجسه وظلماته طهر الحبيب  وانواره . 


-----من الظلمات الى النور----- 


وترجع قصة هذا المارونى المسحوق (طونى نصار) إلى عدة سنوات خلت ، كان فيها مثالا لعينا ملعّناً لمقررات مؤتمر (كلورادو)، والذي تجسد فيه قول المنصر (جون آدامز) : إن فى السلمين طيبة وبساطة فاذا رغبت فى امتلاكهم والسيطرة عليهم فاختر لهم من اللغة اعذب الكلمات واظهر امامهم فى صورة الضحية المتلهفة الى الحماية والنجاة!!! 


وهكذا بدأت قصة (طونى نصار) .. المارونى .. اللبناني .. المحتال .. المشعوذ .. الأفّاق .. السالب .. الكذاب .. الذي اقتحم قدس الاقداس .. وتجاوز برجسه كل شاتم للرسول ، فوضع رقبته تحت الصارم المسلول .. "إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ فِي الأَذَلِّينَ (20) كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ" (المجادلة :20،21) . 


وترجع تسمية المارونى بهذا الاسم إلى انها جاءت بعد وصول (يوحنا مارون) من انطاكية الى جبل لبنان عام 327هـ /939 م قبيل الحرب الصليبية الأولى بقليل ، وكما يروي العلامة المحقق (غليام) أسقف "صور" اللاتيني قائلا: قام المارون بدور العرّابين للحروب الصليبية بصورة مخجلة حتى منحهم بولس التاسع ملك فرنسا عهده الشهير، وقام بتكريم أمير الموارنة بجبل لبنان ومتعه بالوعد الصليبي لحماية الموارنة !!! 


من هذا الموطن وتلك البيئة خرج "طونى نصار نصار" .. المسيحي المارونى من مسقط رأسه بطريق الجديدة ببيروت، ليعلن اعتناقه للإسلام وليغير اسمه ليصبح عبد الله نصار نصار.. وقد رسم خطته لاختراق المسلمين (على قاعدة شيطان التنصير الأكبر ورأس الأفعى فى الخط المارونى Robert Max الذي قال :"لتكن لكم نعومة الأفعى فى الزحف الى قلوب المسلمين"). بعد أن درس أوضاعهم وشهد نجاح الماروني طونى جعجع الذي ذاع صيته فى بيروت الشرقية حيث أصبح من أقطاب الولاية بعد أن أشهر إسلامه وأدعى الولاية الكبري وأصبح إماما واستولى على عقول آلاف مؤلفة من المسلمين وأصبح من الأثرياء ثم هرب فيما بعد الى مكان مجهول .. وليبدأ نشاطه ضمن الجماعات والجمعيات الإسلامية فى لبنان .... وانطلق عبد الله نصار ليجد الترحيب والإقبال من المسلمين، يفتحون له الأحضان، ويظنون به الإيمان والإحسان ، وفعلا تحقق ما تحقق لصاحبه طونى جعجع فكان نصيبه الاستيلاء على آلاف القلوب فى بيروت الغربية ويكون بذلك قد تحقق الحلم المارونى على شطري بيروت، وهو ما يضع السطور الحمراء تحت قضية الشيطان المارونى المدنس للحجرة النبوية. 


-----من النور الى الظلمات----- 


ومن اول يوم وجد هذا الأفّاك فرصته، فبادر الى امتطاء الظهور الساذجة، ليتخذ منها ركائب سهله ومذللة للوصول الى أغراضه الشيطانية الأثيمة ولينجح بكل سهولة فى إنزال قارعة العصر بالمدينة المنورة صلى الله وسلم وبارك على ساكنها، وحفظها من كيد شياطين الانس والجن. 


وجد الامر بهذه الرحابة ووجد ضحاياه بهذا الاستسلام، فبدأ طريق الوهم الشريد، حيث أشاع عن نفسه قصص الولاية وخوارق العادات والكرامات، وجمع حوله الاشياع والاتباع، وتم النفخ الكاذب فى هذه الترهات والألغاز حتى صارت بين الناس كالقصص الاساطير الشعبية، وما اعظم القشة فى بحار الغرقى.. واضحى طونى وليا من اولياء الله، تجبي له الثمرات، وتنهال عليه الهبات، ويتزاحم عند بابه الزائرون والقصاد الطالبون للدعوات والبركات الآملون فى شفائهم ( مس الجن ) ( ونزغ الشيطان ) .. واتخذ "طونى" لنفسه بيتا فى المسجد يقيم فيه، وفيه يتلقي الافواج .. ويجمع الخراج .. !! وحسب ما هو مسجل عليه بصوته من طرف هيئة الامر بالمعروف بالسعودية، فانه حبس فى القوارير 150 جنا أخرجهم من أجساد مرضاه الذين كان يعالجهم بلبنان وهو ينوي نقل هذه القوارير الى المدينة المنورة. 

-----همزات الشيطان----- 

ولما وجد طونى هذا الإقبال المبهر، ووجد أن ضلالاته قد غدت من الحقائق المسلم بها وسط هؤلاء الهائمين السذج، بالغ كثيرا فى رفع سقف كراماته، ليزعم انه يري الرسول  يقظة، ويجتمع به جهرة، ويحدثه فى كل وقت وحين، وكذلك الأنبياء عليهم الصلاة والسلام، والصالحون والصحابة الكرام، فأرهفت له الآذان وتحدثت بذكره الركبان وتزاحم الناس على بابه، و توسعت دوائر القصاد وملئت سيرته البلاد، وانهمر عليه المال ممدودا، ومهد له الشيطان تمهيدا .. حتى ضجت هيئة علماء لبنان من بدائعه وصنائعه، لاسيما التى يقوم بها فى المسجد، وفى غير أوقات الصلاة، فتبلبلت الأفكار، وحدثت فتنة غريبة ومريبة، فتحرك العلماء اللبنانيون لطرده من المسجد الذي كان يقيم فيه وانطلق الكذوب يبحث لنفسه عن ارض جديدة يصطاد فيها زبائنه الجدد . 


-----الى طيبة المطيبة----- 


فكر "طونى" وقدر، فقتل كيف قدر، حيث توجه إلى أشرف جوار وهو المُلوث بالإثم والأوزار، والكفران والبوار، واختار لنفسه غرفة باحد فنادق المنطقة الشرقية بالمدينة المنورة من يجلس فيها يشعر انه فى "خوخة" بالمسجد النبوى الشريف .. حيث يواجه القبه الخضراء وجها لوجه، وظن "طونى" أن أوهامه وضحاياه قد مكنته من أن يذهب برجسه وكفرانه لينام فى مهاد النور، ناسيا أن المدينة تنفى خبثها كما ينفى الكير خبث الحديد، ولكن ضحايا الأكاذيب يقدمون رقابهم لكل ذابح، ويصيخون السمع لكل نابح، فقصده الأتباع والأشياع، خاصة من دول الخليج التى تردد ذكره وكراماته فيها، وما أكثر الإشاعات التى تلف الدنيا فى دقائق، وتخرّب عقول الملايين فى ساعات. 


تسلل هذا الفاجر الاثيم، ليواجه براسه الفاجرة من فوق وسادته الشيطانية القبة الشريفة، فى منزل يتمناه كل زائر، ويحلم به كل محب، ولكن متى أين يتورع الشيطان عن خبثه وخبائثه؟!!. 


ودارت دائرة السوء بهذا المارونى الرجيم كما دارت من قبل "بكعب بن الاشرف" ، "وأبي عزة الجمحى" ، وتنامي فى خياله السقيم، وراجت معه الأراجيف، وصارت حملات العمرة من المصرين واللبنانيين وأبناء الخليج تقصد هذا المحتال الذي انتفخت أوداجه بشرور النفاثات فى العقد، فزعم لنفسه أنه "دكتور فى الطب الفكري" وما هي إلا خيوط جديدة فى شباكه التى ترامي فيها الجهلاء والحمقى والمغفلون، وغدا "طونى" مندوبا للعناية الإلهية، ورسولا بين المصطفى صلى الله عليه وسلم والضحايا من المحبين الذين ألقت بهم طيبتهم وحسن ظنهم فى شراكة المنصوب ودينه المكذوب .. 


وقال في الناس بكل افتراء واجتراء بما هو مسجل :إن المصطفى صلى الله عليه وسلم قال له Sadإن الله أمرني أن آتى بك الى المدينة لتجلس ضيفا عندي)،... وغمرته الأموال, وارتقت به الأحوال,واضحي يعيش في ضرب من الخيال.. 



فهو المقيم بلا اقامة سارية المفعول ، وغرفتة الفارهة كجناح فخم لا ينزل به إلا ذوي الشأن ، والشاشة العريضة لتلفاز جناحه التى اشتراها لنفسه وثبتها بالحائط موصولة بشبكة الأوربت بكل ما تبثه من عري وفجور ،وقد ملأ غرفته بالمنشطات الجنسيه وكل أنواع (الكريم) الخاصة بالشواذ ، وهوالفاقد لرجولته أصلا بنص التقارير الطبية وغدا هذا الماروني المقلوب، كالقواد الذي يدير وكرا خارجا على الآداب في حمى المصطفى وجوار الحبيب ...رحمتك يا رب!! 

ولكن ..اذا رعى الذئب الغنم فلا عجب . 


-----جنود الله----- 


وبدأ "طوني" ينصب برلمان إبليس بالمدينة المنورة على حد تعبير فيلسوف الإسلام الدكتور "محمد إقبال" ، وفاق صنيعه صنيع "روبنشتاين"في مذبحة الحرم الإبراهيمي بفلسطين ،وحريق المسجد الأقصى عام 1969م وأضحى أخطر من "مجدي علام" الذي عمّده البابا "بندكيت" بنفسه في الفاتيكان ، وغدت غرفته بؤرة فساد سوداء فى رحاب المسجد النبوي يمارس فيها الفجور وأفلام الجنس والمجون بالليل وبالنهار زار الأشياع والأتباع الملتمسين للبركات وصالح الدعوات. 


ولكن على حد قول المنصر الأمريكي روبرت ماكس Robert Max : "إن جهودنا لن تتوقف حتى يرتفع الصليب في سماء (مكة) ويقام قداس الأحد في "المدينة"!!!! 


وفي واحدة من "ضربات القدر" ارسل الله جل فى علاه أحد جنوده الماهرين وهو من رجالات الفكر والقتصاد فى العالم ، ليخترق هذا الشيطان الرجيم فيكتسب ثقته الكاملة، ويشتريه بالمال، كما يشتري العبد الآبق ، ليوقع عليه الجزاء الحق ، بما قدمت يداه ، وما ربك بظلام للعبيد .. 


وسقط طوني المثقوب فى الفخ وباح بكل أسراره !! التى تبين من خلالها مايلي:-

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة   الثلاثاء يناير 20, 2009 2:47 pm

1.هو من الشواذ: ضبط بغرفته عند القبض عليه أفلام جنسية وخليعة ومنشطات جنسية ومغلفات بلاستيكية لممارسة الجنس – وأكثر من 40 نوعا من الكريمات الجسدية التى يستعملها الشواذ – مع العلم أن ذكره التناسلي مدمرا تماما بشهادة الأطباء المصاحبة صورة منها زيادة على انه ذو لحية سوداء وشعر رأسه مصبوغ بالفتائل الشقراء ويرجع خبراء الطب التدمير الحاصل له فى عضوه إلى عملية جراحية قديمة فى تغيير الجنس لم يكتب لها النجاح ويدل كل ما ذكرناه فى هذا الباب دلالة واضحة على إن له شركاء يمارسون معه الجنس فى رحاب المسجد وهو الامر الذي لم يشمله البحث فى قضيته ووقع تنبيه سمو الأمير نائف بن عبد العزيز وزير الداخلية فى المكتوب المرسل إليه حسب ما تنامي إلى علمنا واطلاعنا على نص الرسالة ..... وهى الجريمة الأولى فى تدنيس الحرم النبوي. 


2.تدنيس الروضة الشريفة والتعدي على صاحبها عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم: أصطحب الأستاذ الذي جنده الله لإخماد فتنته وتطهير مسجد نبيه من الرجس ليعطيه حجة أخري تبين فسقه وفجوره، الى الروضة الشريفة ليقابله بالرسول صلى الله عليه وسلم كما هو شأنه مع آخرين ممن وقعوا فى شراكه ولما وصلا الى المقام الشريف أمره بالجلوس جانبا وانتظار مقابلة الرسول قائلا له انه يري الرسول الآن مشغول مع الصحابة وبعدها أعلمه أن الرسول صلى الله عليه وسلم مقبل عليهما من حجرته وأمره للاستعداد لمقابلته ثم أغمض عينيه وبدأ يتمتم ويغير من ملامح وجهه موهما انه يتكلم مع الرسول وهو واقف أمامه وبعد برهة فتح عينيه وقال لقد استأذن الرسول صلى الله عليه وسلم وذهب وقال له كذا وكذا .. وهو من نوع الخطابات التى كان يبلغها إليه على أنها رسائل من الرسول صلى الله عليه وسلم تلقاها منه مشافهة فى اليقظة والتى بلغت أكثر من 50 رسالة وها هي رسالة منها بخطه مصاحبه لهذا المقال . وكل هذه الرسائل كتبت بلغة ركيكة تنم عن جهل المفتري بها لأبسط قواعد اللغة العربية وهذه الحادثة مسجلة عليه بصوته فى تسجيلات الهيئة وهو ما ينم عن خلو قلبه من الإيمان ومن احترام حرمة النبي صلى الله عليه وسلم وقداسة مقامه ودينه ....... وهى الجريمة العظمى الثانية. 



3.إدعاءه الولاية العظمى ورؤية الرسول صلى الله عليه وسلم يقظة: والتحدث إليه وتبليغه رسائل من لدنه الى مجموعة كبيرة من الناس للتحايل عليهم وإفساد عقائدهم ونهب أموالهم وكذلك رؤية الأنبياء والملائكة وهو الفخ الذي وقعت فيه الآلاف المؤلفة من المسلمين فى لبنان والسعودية والإمارات وغيرها ومن كثرة ما روج من أكاذيب فى شكل كرامات فى عقول آلاف الناس المؤمنين به والذي من الصعب إخراجهم من دائرة الإيمان به كأحد أقطاب الولاية مهما أعطيتم من حجج دامغة حيث يرجعونها الى دائرة المؤامرة ، والدس عليه من قبل السلفية التى تحارب الولاية والتصوف وهى معضلة كبيرة وفتنة شنيعة أوقع فيها المسلمين البسطاء الجهلة وهو الأمر الذي نبه عليه عضو دار الإفتاء بلبنان الذي أفاد أن الأمر الذي أصدرته دار الإفتاء بطرده من المسجد وفضح ألاعيبه لم يأت بنتيجة عند أتباعه بل ازدادوا به تشبثا وبدار الإفتاء انتقادا ومعارضة وقد حاول استدراج أحد أعضاء دار الإفتاء وبلغه ثلاث رسائل زاعما انه تلقاها من الرسول صلى الله عليه وسلم مشافهة...... إن ما ذكرناه يعد كذلك جريمة كبري فى حق الآلاف المسلمين الواقعين فى شباكه ومن الصعب إخراجهم من الهوة الظلماء التى أوقعهم فيها. 


4.إدعاءه إشفاء المرضي: وانتحاله لصفة دكتور فى الطب الفكري والروحانى وإخراج الجن من أجساد المسلمين المصابين وهو يروي عشرات القصص الخيالية فى هذا المجال ومئات المرضى الذين شفوا على يده وهو ساجن لحوالى 150 جنيا فى قوارير فى لبنان (من الجن الذين أخرجهم من أجساد المسلمين حتى لا يعودوا إليهم) وينوي تحويل هذه القوارير الى المدينة المنورة لحراستها بنفسه حسب ما جاء على لسانه فى تسجيلات الهيئة، الأمر الذي دفع اليه عدد هائل من المسلمين وقع ابتزازهم واستلابهم عبر ممارسات شيطانية للعلاج الروحي وطرد الأرواح الشريرة وهو التطبيق الحرفي لتوصيات مؤتمر كلورادو سنة 1978 الذي يوصي باختراق المسلمين وإفساد عقائدهم عن طريق العلاج الروحى...... وهى الجريمة الرابعة المرتكبة فى حق المسلمين الغافلين. 


5.كما مرد على الافتراء والكذب على الرسول صلى الله عليه وسلم: بما يروجه من أكاذيب منها انه دعاه ليمكث فى المدينة ضيفا عنده قائلا له "ا ن اله أمرني أن آتى بك الى المدينة لتبقى ضيفا عندي"، كما صرح فى ما سجل عليه من طرف الهيئة كذلك انه قال له عندما أراد أن ينتقل الى جدة للعلاج وهو من المتخلفين عن مغادرة المملكة: "إن الله بعث إليك بملكين ليصطحباك إلى جدة ويحفظاك من الشرطة." وادعي انه كان طوال الرحلة ينظر إلى الملكان بجانبه ولما رجع قابله الرسول صلى الله عليه وسلم فى مدخل المدينة وقال له " لقد اشتاقت لك المدينة ياولدي" ، نحن لا نتصور مدي التأثير الكبير لشد إتباعه إليه عندما يروج فيهم هذه الأكاذيب التى يصدقونها وهذه اثنان فقط من مئات الأكاذيب والألاعيب التى يروجها وهى مسجلة عليه منها ما هو بصوته ومنها ما هو مدون بخط يده فى المحجوزات التى حجزت معه كان كذلك يفتري على المولى جل فى علاه فى ما يروج بان الله طبع اسم جلالته على يده وهي عبارة عن آثار حرق فى يده يكشفها للناس ولا يترك لهم الوقت الكافى للتثبيت فى شكل ما يدعيه، وهذا الافتراء على الله ورسوله يمثل الجريمة الخامسة من جرائمه النكراء. 

وغير ذلك من الأدلة والجرائم الذي حصرنا منها أكثر من 20 جريمة عند اطلاعنا على تفاصيل ملفه الأسود والتى تصلح كل واحدة منها لأن تجعل منه عبرة ونكالا، لاجترائه برجسه وكفره وسحره وزندقته على تدنيس الجوار الطهور، والاجتراء على نبي الهدي والنور، والتعدي بالرجس على حجرته المنيفة والتلويث بالإثم لروضته الشريفة، والإضرار بالمسلمين وبعقائدهم وأموالهم. 


**ولنا بعد هذه السطور القليلة ان نقول (لأن الحديث على تفاصيل جرائمه يتطلب مؤلفات) .. 


1.أليس من المعقول أن هذا الخبيث المخبث، كان له شركاء عديدون فى فسقه وفجوره؟ وربما بعضهم من داخل المسجد النبوي الشريف؟!! 

2.إن هذا التعدي الصارخ على حرمة الرسول صلى الله عليه وسلم وتدنيس مقامه والتعدي على مقدسات المسلمين من طرف شيطان مارونى يتطلب مجمعا علميا للإفتاء فى هذه الجريمة الفظيعة النكراء والتى ليست من الجرائم العادية زد على ذلك ارتباطها السياسي والعقائدي بمخططات الاعداء التى جعلت المعتدي يطول اقدس مقدسات المسلمين ويدنسها برجسه ، وقد تلقى عن طريق الانترنت دعما وإشادة بعمله البطولي وتمنيات بأن يكون مثله مائة من الأبطال حسب ما جاء فى تصريحات الداعمين، ومما يثير الريبة فى عمله التخريبي وارتباطاته الخارجية وجود 8 هواتف نقالة فى حوزته عند مداهمة مسكنه من طرف الشرطة. 


نعلم أن هذا اللعين الدعي الأثيم قد حكمت عليه المحاكم الشرعية بالسجن أربع سنوات، من قبل القاضى "سليمان العليقي"..!!! ولم تتطرق الأبحاث إلى جرائم التدنيس وغيرها. 

وأن القضية منظورة الآن امام محاكم التمييز !!! 

ولكن أتكفى أربعون سنة لا أربع ... لتوقيع القصاص على هذا المارونى الذي تعدي على حرمة المصطفى  ، وعبث بعقائد المسلمين، واتخذ دين الله سخرياً ، علاوة على شذوذه وانحرافه، هو ومن يأتون معه فى ناديه المنكر ؟؟؟ 

نقول: فداك أبي وأمي يارسول الله.. فداك أبى وأمي يا رسول الله .. فداك أبي وأمي يا رسول الله 


نعم..!!! 


إن هذا المارونى الفاجر قد نجح فى تلويث الآلاف الأطهار من المسلمين، وهز عقائد العباد الطيبين، وتلك هى رأس الحربة فى مقررات مؤتمر "كلورادوا" العالمي للتنصير .. الذي يستهدف زعزعة العقائد الإسلامية من داخلها، واقتحام مقدسات المسلمين، وتدنيسها من الداخل. 

"وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ " (يوسف:21). 

واإسلاماه .. وامحمداه .. .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
memo90
عضو مستجد
عضو  مستجد


ذكر عدد الرسائل : 4
العمر : 27
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة   الثلاثاء يناير 20, 2009 10:37 pm

thank you this is good
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
juevara
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 682
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة   الأربعاء يناير 21, 2009 6:35 pm

مرسى كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org/forum.htm
محمد بلاسى
وزير الابداع
وزير الابداع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 371
العمر : 27
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة   الثلاثاء يناير 27, 2009 6:52 pm

مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ر












أبو بلاسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتور اهلاوى
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 396
العمر : 29
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة   الإثنين فبراير 02, 2009 2:58 pm


_________________
اذا رايت اسنان الليث بارزه ................ فلا تظنن ان الليث يبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس
مدير متميز
مدير متميز
avatar

عدد الرسائل : 749
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة   الإثنين فبراير 02, 2009 9:58 pm

شكـــــــــــــــــــــــــــــــرا

_________________
ليس الجـمـــــــــــــال بأثواب تزيننا *** إن الجــمــــــال جـــمــــــال العــــــــلم و الأدب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتور اهلاوى
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 396
العمر : 29
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة   الثلاثاء فبراير 03, 2009 4:14 am


_________________
اذا رايت اسنان الليث بارزه ................ فلا تظنن ان الليث يبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
juevara
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 682
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة   الثلاثاء فبراير 03, 2009 12:35 pm

شمكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org/forum.htm
 
شهروا بالفاسق ...... وانصروا رسولكم بنشر هذه الرسالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الإســـــــــلام والمجتمع :: إســــــــــــلاميات-
انتقل الى: