منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مي سليم : أسعدني بطولة الديلر وأحزنني توقف التصوير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: مي سليم : أسعدني بطولة الديلر وأحزنني توقف التصوير   الأحد يناير 11, 2009 9:20 pm

قدر سعادتها بالفرصة التي جاءتها لتكون بطلة سينمائية في أول دور لها من خلال فيلم «الديلر» أمام النجم احمد السقا هو حزنها على تأجيل الفيلم وتوقف تصويره، إنها الفنانة مي سليم التي التقينا بها فتكلمت عن أسباب التأجيل والإشاعات التي طالت الفيلم وحقيقة وجود مشاهد ساخنة في دورها مثلما تكلمت أيضا عن تجربتها مع الإعلانات والدويتو الذي يجمعها بشقيقتها وحقيقة انه رد عملي على إشاعات الغيرة بينهما واعترافات أخرى صريحة في حوارنا معها.

• هل تشعرين بالحظ السيئ لتوقف تصوير الفيلم وتأجيله إلى وقت غير معلوم؟
ـــ بقدر سعادتي بالفيلم هو حزني بالتأكيد على توقف تصويره لكن التوقف ليس لأجل غير معلوم وإنما فقط حتى ينهي احمد السقا مشاهده في فيلم «إبراهيم الأبيض» خاصة ان «الديلر» تعطل لظروف خارجة عن إرادتنا جميعا بسبب مشاكل في الحصول على تصريحات التصوير خارج مصر، ولذلك انشغل السقا بفيلم آخر وأنا كنت أتمنى بالطبع أن ننهي تصوير الفيلم ويعرض للناس في اقرب وقت لأنني متلهفة على نتيجة أول امتحان لي في السينما لكن لكل شيء وقته.

• تردد أن هناك خلافات في الكواليس بين السقا ومنتج العمل سامي العدل وهو ما أدى إلى توقف التصوير هل هذا صحيح؟

ـــ لا توجد أي خلافات وما تردد مجرد إشاعات تعرض لها الفيلم منذ بدايته وأنا لمست في كواليس الفيلم حالة من الحب والاحترام بين الجميع واحمد السقا وسامي العدل، الاثنان كانا وراء ترشيحي للدور فبينهما تفاهم واتفاق على أشياء كثيرة وهو ما يؤكد أن الخلافات التي تحدث عنها البعض مجرد إشاعات.

• تردد أن زوجة احمد السقا هي التي رشحتك لبطولة «الديلر» بحكم صداقتكما فهل هذا صحيح؟

ـــ رغم أن علاقتي طيبة بالفعل بمها زوجة احمد لكنها لم ترشحني لسبب بسيط أنها لا تتدخل أصلا في اختيار بطلات أفلام احمد، وهذا كلام غريب جدا لان هناك مخرجا ومنتجا ونجما هم الذين يختارون فريق العمل كله.

• الم يقلقك انك كنت بديلة لغادة عادل التي اعتذرت عن الفيلم في البداية؟
ـــ لا اعرف شيئا عن ترشيح فنانات قبلي للدور ولم اهتم بأن اعرف لان هذا لا يفرق معي كثيرا فقراري بقبول العمل كان وراءه اقتناعي بالدور وإحساسي بأنها فرصة حقيقية أن أبدأ في السينما أمام نجم محبوب جماهيريا مثل احمد السقا الذي اعرف انه يختار أفلامه بعناية شديدة، و«الديلر» ليس أول فيلم عرض عليّ فقد رفضت بعض الأفلام من قبل لأنني لم اشعر أن أيا منها سيكون البداية المناسبة والقوية لي كممثلة بعد نجاحي في الغناء.

• لكن تردد أن انسحاب غادة عادل كان بسبب بعض المشاهد الساخنة في الفيلم!
ـــ هذا اكبر دليل على أن هناك من يتكلمون عن الفيلم دون أن يعرفوا شيئا عنه فالفيلم لا توجد به مشاهد ساخنة وليس صحيحا أيضا أنني أقدم دور راقصة شرقية وإنما راقصة فنون شعبية والفرق كبير حتى على مستوى الملابس نفسها وأنا أريد أن اسأل من يتحدثون عن وجود مشاهد ساخنة في الفيلم منذ متى يقدم احمد السقا في أفلامه أي مشاهد من هذا النوع؟ المعروف أن احمد لا يقدم هذه المشاهد ويكون حريصا على ألا يخجل جمهوره بأي مشهد خارجي.

• هل كانت لك استعدادات خاصة لأداء الشخصية؟
ـــ اعتمدت على مذاكرة السيناريو جيدا والتقيت ببعض راقصات الفنون الشعبية لأعرف تفاصيل متعلقة بعملهن وهي أشياء ساعدتني كثيرا في أداء الدور مثلما ساعدني أيضا احمد السقا وخالد النبوي ولا أنسى أول يوم تصوير كنت مرعوبة وأنا أواجه الكاميرا لأول مرة لكن فريق الفيلم كله شجعني وبعد أدائي للمشهد الأول اثنوا عليّ فكان هذا دافعا لي لأقدم أفضل ما عندي في الدور.

• هل ترين انه بإمكانك منافسة نجمات السينما الحاليات؟
ـــ لم ادخل السينما لأنافس نجماتها وإنما لأنجح بشكل خاص بي ودون أن أشبه احدا من النجمات الموجودات.

• هل عطلك التمثيل عن الغناء؟
ـــ إطلاقا فانا صورت مؤخرا أغنية جديدة من ألبومي الأخير «احلوت الأيام» وانتهزت فرصة توقف تصوير الفيلم وبدأت التحضير لألبومي الثالث واخترت بالفعل بعض الأغنيات وسأسجلها خلال أيام فانا لا أرى أن هناك ما يمنع أبدا الجمع بين الغناء والتمثيل.

• شقيقتك ميس حمدان بدأت كممثلة واتجهت إلى الغناء وأنت بدأت مطربة واتجهت إلى التمثيل هل هي حالة من المنافسة بينكما؟
ـــ أنا وميس نتمنى النجاح بعضنا لبعض سواء في الغناء أو التمثيل بل يستشير بعضنا بعضا أيضا في ما يعرض علينا من ادوار ولا توجد أي صراعات أو منافسة كما يردد البعض ثم إن هناك مطربات كثيرات اتجهن إلى التمثيل غيري وممثلات كثيرات أيضا اتجهن إلى الغناء غير ميس فلماذا تكون المنافسة بيني وبين شقيقتي فقط؟

• هل قراركما بتقديم دويتو هو نوع من الرد العملي على إشاعات الغيرة بينكما؟
ـــ ليس ردا على الإشاعات لكنها رغبة مشتركة بيننا في أن يجمعنا عمل واحد ونبحث حاليا عن كلمات مناسبة للدويتو الغنائي الذي سيجمعنا قريبا جدا.

• هل لعبت الصدفة دورا في دخولك الوسط الفني؟
ـــ رغم أنني أحب الغناء منذ طفولتي وكنت أشارك دائما في حفلات المدرسة لكن أمي عارضت رغبتي الالتحاق بمعهد الموسيقى فدرست إدارة الأعمال ولذلك كان احترافي للغناء صدفة بالفعل عندما التقيت بالمنتج والمخرج طارق العريان الذي كانت تربطه علاقة قرابة بإحدى صديقاتي وقلت له إنني أحب الغناء وسمع صوتي وأعجبه وتحمس لي فكانت البداية من خلال هذه الصدفة لكن الصدفة إذا كانت تصنع البداية فهي لا تصنع أبدا الاستمرار فلولا موهبتي ما استمررت ونجحت.

• اتجاهك للإعلانات هل كان بحثا عن مكسب مادي؟
ـــ الإعلان فن جميل ومحترم وليس عيبا أن أقدمه وهناك نجوم ونجمات كبار ليس في مصر فقط لكن في الخارج أيضا خاضوا تجربة الإعلان والمكسب المادي موجود بالتأكيد لكن المهم أيضا شكل الإعلان نفسه لأنه من الممكن أن اكسب ماديا من إعلان واخسر منه أدبيا ولذلك يهمني أن أقدم الإعلان بشكل جيد.

• ألا تفكرين في الارتباط والزواج؟
ـــ لا يوجد حب في حياتي الآن وعندما يظهر الحب لن أتردد في إعلانه وأنا مثل غيري أتمنى أن أجد الإنسان المناسب الذي أكمل معه حياتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
juevara
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 682
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مي سليم : أسعدني بطولة الديلر وأحزنني توقف التصوير   الأربعاء فبراير 25, 2009 2:45 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org/forum.htm
 
مي سليم : أسعدني بطولة الديلر وأحزنني توقف التصوير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الفن و أهل الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: