منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضائية عربية تخصص بثها لغزة في 16 كانون الثاني/يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: فضائية عربية تخصص بثها لغزة في 16 كانون الثاني/يناير   الأحد يناير 11, 2009 9:19 pm

فضائية عربية تخصص بثها لغزة في 16 كانون الثاني/يناير



اعلن اتحاد المنتجين العرب الثلاثاء انه قرر بالتعاون مع جامعة الدول العربية تنظيم "يوم التضامن مع غزة" بمشاركة فنانين واعلاميين و20 قناة فضائية من 9 دول عربية تتشارك في بث مشترك لمدة 12 ساعة في 16 كانون الثاني/يناير الجاري.

وقال رئيس اتحاد المنتجين العرب ابراهيم ابو زكري ان الهدف من هذه الخطوة "اعلان حالة التضامن العربي من خلال انضمام المحطات الفضائية والارضية العربية في برنامج اعلامي موحد وبث موحد يظهر للعالم ان العرب يتحدثون لغة واحدة وخطاب اعلامي واحد".

وتابع ان "يوم التضامن اختير مبدئيا الجمعة 16 يناير/كانون الثاني بهدف تشجيع المواطنين في جمع التبرعات المالية والعينية والدم عن طريق الهلال الاحمر فى مصر والاردن والامارات وغيرها من الدول ليشعر ابناءنا في غزة بأننا معهم قلبا وقالبا".

وسيمتد البرنامج المقترح من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء وقد تم اختيار عدد من مقدمي البرامج المتميزين في العالم العربي لتقديم البرنامج.

وسيبدأ البث من القاهرة ثم ينتقل الى دبي ويعود الى القاهرة ثم بغداد ثم الى غزة والعودة الى القاهرة من جديد. والاسماء المرشحة للمشاركة تضم مجموعة من الاعلاميين المصريين والعرب.

ومن الضيوف المقترحة اسماؤهم الفنانون المصريون نور الشريف وصلاح السعدني وفاروق الفيشاوي وحسين فهمي وهاني شاكر ومحمد فؤاد وايمان البحر درويش وعلي الحجار وخالد زكي ومحمود قابيل ومصطفى فهمي وليلى علوي والهام شاهين ويسرا وحنان ترك وسهير المرشدي والمغربية سميرة سعيد والتونسية لطيفة والسورية اصالة.

ومن المثقفين والكتاب المصريين اسامة انور عكاشة ويوسف القعيد ووحيد حامد وعلاء الاسواني ومكاوي سعيد ومن رجال الدين الدعاة نصر فريد واصل وعبد المعطي بيومي وسعاد الصالح وصفوت حجازي وعمرو خالد ومن ورجال الدين المسيحيين الانبا مرقص والانبا بيشوي والأنبا بسنتي.

وتم الاتفاق مع المسؤول في التلفزيون المصري اسامة الشيخ على توفير استديو بمدينة الانتاج الاعلامي وأحد قنوات النيل المتخصصة لبث البرنامج على الهواء مباشرة.

ومن بين القنوات التي ستبث البرنامج قناة فلسطين وقناة صانعو القرار الاماراتية وقناة افاق العراقية ومن المتوقع الحصول على موافقة كل من القنوات العراقية السومرية والشرقية والسلام والشبابية والفرات ومن مصر المحور ودريم والحياة والساعة وقنوات من السعودية وسوريا والاردن والسودان وتونس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
juevara
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 682
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضائية عربية تخصص بثها لغزة في 16 كانون الثاني/يناير   الأربعاء فبراير 25, 2009 2:47 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org/forum.htm
 
فضائية عربية تخصص بثها لغزة في 16 كانون الثاني/يناير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الفن و أهل الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: