منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سمية الخشاب: قررت تأجيل البومى تضامنا مع اهل غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: سمية الخشاب: قررت تأجيل البومى تضامنا مع اهل غزة   الأحد يناير 11, 2009 9:18 pm




قررت الفنانة سمية الخشاب تأجيل طرح ألبومها الغنائى الجديد (عايزاك كده) بالأسواق لحين انتهاء الأزمة المشتعلة حاليا فوق أرض مدينة غزة كما تبحث حاليا فكرة إضافة أغنية وطنية جديدة إلى الألبوم تتفق مع الاوضاع الراهنة وتعبر من خلالها عن المأساة التى يعيشها أهل فلسطين بصفة عامة و أهل غزة بصفة خاصة .

وفي تصريح خاص أكدت الفنانة المحبوبة أنها وجدت أن الوقت حاليا غير مناسب على الاطلاق لطرح أي البومات غنائية في هذا الوقت العصيب الذى يتعرض فيه أهلنا وأشقانا واطفالنا بمدينة غزة لمذابح بشعة على أيدي مصاصى الدماء هؤلاء ولهذا تراجعت عن فكرة إصدار الألبوم حتى تهدأ الاوضاع تماما بعد جلاء جنود الاحتلال من الاراضي الفلسطينية وترك أهلها يعيشون فى سلام .

يذكر أن الالبوم كان من المقرر طرحه فى سباق عيد الاضحى الماضي بعد انتهائها من تصوير أغنية الألبوم (عايزاك كده) كلمات محمد رفاعى والحان أيمن محسن بأسلوب الفيديو كليب مع المخرج شريف صبري وقامت سمية بتأجيل إصدار الألبوم وكذلك عرض الكليب فى للحظات الاخيرة بسبب كثرة الألبومات التى استقبلها السباق من جهة ومن جهة أخرى حالة الركود التي يعانيها السوق واستقرت على مطلع هذا العام 2009 لطرحه بالاسواق.

الألبوم يتضمن مجموعة متنوعة من الاغنيات هي (عندى كلام) و(الواد السمارة) و (الواد السمارة) و ( خامس) وغيرها من الاغنيات الاخرى التى تتعاون فيها مع الملحنين محمد رحيم و وليد سعد .

من جهة أخرى اتقفت سمية الخشاب مع المخرج خالد يوسف على بدء تصوير أحدث أفلامها معه (رمضان زنجر) فى مطلع شهر مارس القادم بعد انتهائه من مونتاج فيلمه الجديد (دكان شحاته) بطولة هيفاء وهبى وغادة عبدالرازق وعمرو سعد وعمرو عبدالجليل والذي انتهى من تصوير آخر مشاهده مؤخرا .

المعروف أن سمية الخشاب كانت قد بدأت مشوارها مع الفن قبل 15 عام من الآن بالغناء قبل أن تتجه للتمثيل منذ اكتشاف الموسيقار حلمى بكر لصوتها وتأكيده على ان هناك مستقبل كبير ينتظرها مع الغناء الا انها انشغلت بالتمثيل طيلة هذه الاعوام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
juevara
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 682
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سمية الخشاب: قررت تأجيل البومى تضامنا مع اهل غزة   الأربعاء فبراير 25, 2009 2:51 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org/forum.htm
 
سمية الخشاب: قررت تأجيل البومى تضامنا مع اهل غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الفن و أهل الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: