منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مي كساب: شذى هاجمتني في تصريحاتها..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: مي كساب: شذى هاجمتني في تصريحاتها..   الأحد يناير 11, 2009 9:04 pm

بعد ان شعرت بالنجاح التلفزيوني من خلال مسلسلي "هيمة" و"تامر وشوقية" قررت التركيز خلال الفترة القادمة على السينما وبعد تجربتها في "بلطية العايمة" تشارك في فيلم "الفرح" وتنتظر بدء تصوير فيلم "رسايل بحر". إنها الفنانة الشابة مي كساب التي تتكلم عن حكايتها مع "تامر وشوقية" وتكرارها العمل مع عبلة كامل وقرارها بالتمرد على الفتاة الشعبية وتمسكها بالغناء رغم انشغالها بالتمثيل وحقيقة خلافها مع نيكول سابا وغيرها من الاعترافات في حوارنها مع "القبس".

هل توافقين على أن مسلسل "تامر وشوقية" وراء شهرتك الحقيقية؟
مي كساب: شذى هاجمتني في تصريحات لها لإحدى الصحف!!






المسلسل حقق لي انتشارا
وجماهيرية كبيرة
بالتأكيد المسلسل حقق لي انتشارا وجماهيرية كبيرة كممثلة خاصة أننا قدمنا منه ثلاثة أجزاء وكنا ضيوفا على المشاهدين لثلاث سنوات متتالية والناس تعلقت بالشخصيات في المسلسل وهذا بالتأكيد نجاح كبير لنا كلنا.

من رشحك للمشاركة في فيلم "بلطية العايمة"؟
الفنانة عبلة كامل كانت وراء ترشيحي لهذا العمل وتحمس لي المخرج علي رجب وأنا اعتبر نفسي محظوظة لأنني عملت مع فنانة قديرة مثل عبلة كامل مرتين في السينما من خلال "بلطية العايمة" وفي التلفزيون من خلال مسلسل "هيمة".

وهل تشعرين بالرضا عن دورك في الفيلم؟
أكثر ما أعجبني في شخصية موجة شقيقة بلطية أنها بعيدة تماما من شخصية شوقية وأنا كنت في حاجة إلى شخصية مختلفة تخرجني من إطار شخصية شوقية.

لكن الدور كان في إطار الفتاة الشعبية التي قدمتها أيضا في "تامر وشوقية"؟
صحيح هي كانت فتاة شعبية لكن تفاصيل الشخصية مختلفة وهذا ما كان يهمني أن أقدم تفاصيل مختلفة في الأداء والملابس وطريقة الكلام.

وهل تشعرين بالرضا أيضا عن دورك في مسلسل "هيمة"؟
بالتأكيد فانا استفدت كثيرا من العمل مع المخرج جمال عبد الحميد والمسلسل كان فرصة لأظهر قدرات جديدة لي كممثلة خاصة ان شخصية منى التي قدمتها في العمل كان فيها جزء كبير من الشر وهي منطقة جديدة في الأداء بالنسبة لي بالإضافة إلى أن العمل عرض في رمضان وحقق جماهيرية كبيرة.

ألا تخشين أن يحصرك البعض في إطار شخصية الفتاة الشعبية؟
مي كساب: شذى هاجمتني في تصريحات لها لإحدى الصحف!!




أنا التي طلبت أن أشارك فيه
كضيفة شرف
أنا نجحت جدا في هذا الإطار وللأسف عندنا مشكلة أن معظم المخرجين والمنتجين يستسهلون في ترشيحاتهم للممثلين فالذي ينجح في الآكشن يسندون إليه ادوار الآكشن مرة أخرى والتي تنجح في اللون الرومانسي تأتيها معظم الأدوار من النوع نفسه لكنني لن استسلم لتلك المشكلة وانوي التمرد على نفسي قريبا وانتظروني في ادوار مختلفة تماما خلال الفترة المقبلة.

هل قررت التركيز أكثر على السينما في الفترة المقبلة؟
هذا صحيح لأنني بعد أن شعرت بالنجاح التلفزيوني قررت أن أركز خلال الفترة القادمة على السينما خاصة انه بعد نجاحي في أفلام مثل "خليج نعمة" و"بلطية العايمة" أمامي فيلمان مهمان جدا الأول "الفرح" مع نجوم فيلم "كباريه" أنفسهم والثاني "رسايل بحر" للمخرج الكبير داود عبد السيد الذي اعتبر مجرد اختياره لي شهادة نجاح.

تواجدت في فيلم "كباريه" كضيفة شرف فما الذي حمسك لهذه التجربة؟
الفيلم نفسه كان عملا كبيرا وأنا التي طلبت من منتجه احمد السبكي أن أشارك فيه كضيفة شرف وبالفعل قدمت دور الفتاة المحجبة وأنا سعيدة بمشاركتي في هذا العمل الناجح وأتمنى أن يتكرر نجاحه مرة أخرى من خلال فيلم "الفرح".

تردد أن فيلم "الفرح" جزء ثان من "كباريه" هل هذا صحيح؟
ربما اعتقد البعض ذلك لان الفيلم لفريق عمل "كباريه" نفسه لكن لا علاقة بين الفيلمين فالموضوع مختلف والشخصيات جديدة تماما.

هل تحلمين بالبطولة المطلقة؟
طموحاتي في التمثيل كبيرة وأتمنى بالفعل أن اصل إلى البطولة المطلقة لكن مشواري مع التمثيل قصير جدا وأنا اعتبر نفسي في البدايات ولذلك لن أتعجل البطولة المطلقة وانتظر ان تأتيني في الوقت المناسب.

ألا تخشين أن يؤثر التمثيل على نشاطك كمطربة؟
مي كساب: شذى هاجمتني في تصريحات لها لإحدى الصحف!!



ليس عيبا أبدا أن اغني باللهجة
الخليجية
الغناء بالنسبة لي جزء مهم من حياتي ولا شيء يمكن أن يأخذني منه حتى لو كان التمثيل وأنا لا اشعر بأن هناك أي مشكلة في الجمع بين الاثنين خاصة أنني مثلما نجحت في التمثيل ناجحة أيضا كمطربة سواء من خلال الحفلات أو الأغنيات التي أقدمها.

هل غناؤك باللهجة الخليجية كان محاولة للاقتراب من جمهور الخليج؟
ليس عيبا أبدا أن اغني باللهجة الخليجية فانا مطربة يمكنني أن اغني بكل اللهجات لأصل إلى جمهور اكبر وهناك مطربات لبنانيات وسوريات يغنين باللهجة المصرية والخليجية ولم يعترض احد.

ما حقيقة خلافك مع نيكول سابا بسبب الدعاية في احد الحفلات التي جمعتكما معا؟
أنا لم اختلف مع نيكول وان كانت هي لم تشعر بالرضا عن الدعاية المخصصة لها مقارنة بدعايتي فهذا أمر لا دخل لي به لكنني فوجئت بإشاعات كثيرة عن وجود خلافات بيننا بل هناك من أشاعوا أننا تشاجرنا وأنا أؤكد لكم أن شيئا من هذا لم يحدث.

وماذا عن مشاكلك مع المطربة شذى؟
ما تردد عن خلافاتنا كان بسبب تصريحات لشذى هاجمتني فيها في إحدى الصحف لكنها أكدت لي أن هذا الكلام نسب إليها دون أن تقوله وانتهى الأمر وأنا لا أحب أن تكون بيني وبين أي زميلة مشاكل فانا أريد أن أركز على شغلي كممثلة ومطربة فالمشاكل لن تفيد احدا.

بعد فشل خطبتك السابقة هل تؤجلين الارتباط مرة أخرى؟
هي لم تكن خطبة بمعنى الكلمة لكنه شخص تقدم لي واكتشفت بعد فتره قصيرة جدا انه غير مناسب بالنسبة لي وما حدث لا يجعلني أؤجل الارتباط ولكنني أتمنى أن أجد الشخص المناسب الذي لم يظهر في حياتي بعد فانا لم اعش قصة حب حتى الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
juevara
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 682
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: مي كساب: شذى هاجمتني في تصريحاتها..   الخميس يناير 15, 2009 1:49 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org/forum.htm
 
مي كساب: شذى هاجمتني في تصريحاتها..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الفن و أهل الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: