منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فلة تستعين بمحمد عبده بألبوم خليجي.. وترحب بالصلح مع لطيفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: فلة تستعين بمحمد عبده بألبوم خليجي.. وترحب بالصلح مع لطيفة   الأحد يناير 11, 2009 8:16 pm




كشفت المطربة الجزائرية فلة أنها ستتعاون مع فنان العرب محمد عبده في ألبومها الخليجي الذي تحضر له حاليا، مشيرة إلى أن الألبوم سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور والنقاد.

وأوضحت المطربة الجزائرية أنها ستتعاون في ألبومها الخليجي مع كبار الملحنين والشعراء في الخليج بداية من فنان العرب محمد عبده إلى الملحن صالح الشهري وأحمد فتحي، أما المفاجأة الأهم فهي غناؤها من شعر الأمير خالد الفيصل.

من جهة أخرى، أعربت فلة عن ترحيبها بالصلح مع المطربة التونسية لطيفة لتتجاوز بذلك سنوات الخلاف والاتهامات المتبادلة بين الطرفين، مشيرة إلى أنها بطبعها إنسانة لا تحمل حقدًا لأحد ولا تجد مانعًا من الصلح مع أي شخص اختلفت معه، وأعربت عن عدم تحفظها في تقديم ديو غنائي مع لطيفة خلال استضافتها في برنامج "تاراتاتا".

وردت المطربة الجزائرية على الاتهامات التي وجهها لها الشاعر الغنائي "صفوح شغالة" بعدم الوفاء والتنكر للذين ساندوها وصعدوا بها إلى النجومية، نافية بشدة ما ردده الأخير حول رفضه وضع كلمات لأحد الألحان التي أرسلتها له.


بداية الخلافات

كانت قد نشبت معركة قوية بين فلة وشغالة دارت رحاها على صفحات الصحف والمجلات بعدما أخلت الأولى بالعقد المبرم بينهما والقاضي بأن تحيي سلسلة من الحفلات في عدد من المدن السورية، إلا أنها لم تقم منها إلا حفلة واحدة بسبب مزاجيتها -بحسب صفوح شغالة-.

ورغم نجاح الإعلامية جومانا بوعيد في الصلح بين الطرفين خلال استضافة فلة في برنامج "تاراتاتا"، غير أن صفوح شغالة عاد ليتهمها من جديد بعدم الوفاء وبأنها ناكرة للجميل بعدما تخلت عنه وعن صديقه الملحن جورج ماردورسيان وهما من صنعا لها معظم نجاحاتها بداية من رائعتهما "أهل المغنى".

وأضاف صفوح لموقع mbc.net أن فلة اتصلت به لتطلب منه أن يضع كلمات على لحن لها، إلا أنه رفض طلبها تضامنا منه مع صديقه الملحن جورج ماردورسيان وهو أكثر من يفهم صوتها.

بدورها ردت فلة على الاتهامات القول إنها أكثر الناس وفاء، خصوصا للذين تتعامل معهم كصفوح شغالة وجورج ماردورسيان وإلياس الرحباني وطارق أبوجودة وغيرهم.

واعترفت المطربة الجزائرية أنها اتصلت بصفوح بالفعل بعد الصلح الذي تم بينهما لكنه لم يرفض طلبها، بل قال إنه سيبحث عن كلمات مناسبة غير أنها كتبت الكلام بنفسها وسجلته على اللحن، أما لماذا لم تستعن بالملحن جورج ماردورسيان فيعود ذلك إلى أنه ليس الملحن المناسب لتقديم اللحن الخليجي الذي تحتاجه في الألبوم المقبل.

واعتبرت فلة نفسها من أفضل من غنى للسيدة "أم كلثوم" -في الحلقة التي خصصها لها برنامج "تاراتاتا" مع الفنانات ميشلين خليفة من لبنان، وأنغام من مصر، ونجمة عبد الله من البحرين، بالإضافة إلى الفنانين جاد نخلة من لبنان، ومحمد عبد الله من الكويت، بقيادة المايسترو بسام بدور.

وشددت المطربة الجزائرية على أنه ليس هناك من فنانة تمتنع عن الغناء معها على المسرح باستثناء الفنانة الدخيلة على الفن والتي لا تعرف الجملة الغنائية، وما أكثرهن على الساحة، أما الفنانة التي تود لو كانت موجودة معها على المسرح فهي شيرين عبد الوهاب لأنها تعشق صوتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
juevara
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 682
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: فلة تستعين بمحمد عبده بألبوم خليجي.. وترحب بالصلح مع لطيفة   الأربعاء فبراير 25, 2009 2:50 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org/forum.htm
 
فلة تستعين بمحمد عبده بألبوم خليجي.. وترحب بالصلح مع لطيفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الفن و أهل الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: