منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إحالة المطرب شعبان عبدالرحيم للجنايات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: إحالة المطرب شعبان عبدالرحيم للجنايات   الأحد يناير 11, 2009 8:03 pm



قررت النيابة العامة بمحافظة الجيزة المصرية إحالة الفنان الشعبى "شعبان عبدالرحيم" الى محكمة الجنايات بعد ان وجهت له تهمة حيازة مواد مخدرة .

تعود احداث الواقعة الى الشهر الماضى عندما تلقى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة اخطارا من مسئولى مستشفى الهرم يفيد بوصول الفنان شعبان عبدالرحيم فى غيبوبة كاملة وبتفتيش الجاكيت الخاص به عثر على اثبات شخصية و16 جرام حشيش. تحرر محضر بالواقعة وباحالته الى نيابة الهرم أنكر شعبان أى صلة له بالجاكيت الذى عثر بداخله على قطعة الحشيش، وقال إن هذا الجاكيت لا يخصه وإنه دخل المستشفى يعانى من غيبوبة وكان يرتدى جلبابًا أبيض، كما قال إنه لا يتعاطى أى مواد مخدرة أو أدوية سوى عقار لمرض السكر الذى يعانى منه منذ فترة.

وأضاف قائلا: "من غير المعقول أن أشارك فى حملة لمحاربة ومكافحة المخدرات وأتعاطى مثل هذه المواد التى تدمر العقل" ، ونفى أن يكون بحوزته مواد مخدرة وقت دخوله المستشفى وأكد أنه لا يعرف عن المضبوطات شيئًا، وأن الجاكيت الذى تم ضبط المواد المخدرة به لا يخصه، وأنه دخل المستشفى يرتدى جلبابًا أبيض وسروالاً وأن أحد جيرانه قام بتوصيله إلى المستشفى ولم يشعر بنفسه إلا بعد يومين من دخوله المستشفى، وقال إنه سبق له أن تعرض إلى غيبوبة بسبب مرضه بالسكر ويعانى من متاعب فى الشُعب الهوائية .

وعندما واجهت النيابة العامة المتهم بتقرير مبدئى صادر عن مستشفى الهرم يفيد وجود آثار مواد مخدرة فى دمه وحددت هذه المادة بأنها "تراما دول" وهى إحدى المواد المخدرة المدرجة فى جداول المخدرات أنكر المتهم وقال إنه لا يتعاطى أى عقاقير مخدرة وأن صحته "زى البمب" ولا يعانى سوى من مرض السكر الذى زاد عليه فى الفترة الأخيرة .

أمرت النيابة بسحب عينة من بول ودم المتهم لإرسالها إلى معهد السموم وتحليلها لمعرفة نتائج التحليل ومطابقتها بالعينات المبدئية التى أخذها مستشفى الهرم وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة مالية 1000 جنيه وتولت التحقيق فى الواقعة ثم اصدرت قراراها المتقدم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
 
إحالة المطرب شعبان عبدالرحيم للجنايات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الفن و أهل الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: