منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدرى يتهم "الإجهاد" .. و يؤكد عدم تأثير الهزيمة على الفريق قبل لقاء الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور اهلاوى
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 396
العمر : 30
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: البدرى يتهم "الإجهاد" .. و يؤكد عدم تأثير الهزيمة على الفريق قبل لقاء الزمالك   الخميس يناير 08, 2009 3:39 am

قدم الكابتن حسام البدرى المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم و القائم بأعمال مدير الكرة فى النادى الأهلى التهنئة للكابتن طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود على الفوز الذى حققه فريقه على الأهلى فى مباراة دور الـ16 من كاس مصر، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب اللقاء و حضره البدرى من جانب الاهلى و العشرى من جانب الحرس و تابعه
تحدث البدرى عن اللقاء قائلاً أن الشوط الأول كان دون المستوى نظراً لحالة جس النبض التى كانت مبالغ فيها بسبب إحترام الفريقين لبعض بصورة كبيرة.


و تابع قائلاً:" تمكن لاعبوا الحرس من السيطرة على منطقة الوسط ، و ساعدهم على ذلك حالة الإجهاد التى تسيطر على لاعبى الأهلى نظراً لتلاحق المباريات خلال الفترة القليلة السابقة."


و حول مدى تأثر الفريق بغياب حسام عشور عن اللقاء أوضح البدرى أنه على الرغم من أن عاشور لاعب مهم للفريق إلا أن غيابه لم يؤثر على أداء الفريق نظراً لوجود البديل الكفء ، و لكن عدم تنفيذ اللاعبين لتعليمات الجهاز الفنى هو الذى تسبب فى ظهور الفريق بتلك الصورة السيئة.


و أضاف مدافع الأهلى فى الثمانينات متحدثاً عن طرد جمعة:" طرد وائل جمعة على الرغم من أنه كان قرار مبالغ فيه من جهة حكم المباراة ، إلا أنه لم يكن السبب فى الهزيمة ، فالهدف جاء قبل طرد جمعة ، و لكنه أثر علينا أثناء محاولتنا لإدراك التعادل و تعويض الهدف الذى هز مرمانا."


و انهى الكابتن حسام البدرى حديثه متحدثاً عن لقاء القمة "102" موضحاً أن الهزيمة امام الحرس لن تؤثر بالسلب على الفريق قبل لقاء الزمالك ، فخبرة لاعبى الأهلى كفيلة بأن تمكنهم من تدارك الموقف قبل لقاء الزمالك الذى لا بديل فيه عن الفوز.



العشرى: الفوز على الأهلى أقوى دافع للفوز بلقب الكاس

و على الجانب الأخر أكد الكابتن طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود على أنه لعب لتحقيق الفوز ، و انه قضى الفترة الماضية التى سبقت اللقاء فى دراسة الأهلى عن طريق الفيديو ليتمكن من تحديد نقاط القوة و الضعف فى الفريق الأحمر.


و أضاف العشرى أنه أعطى لاعبيه تعليمات بضرورة فرض رقابة لصيقة – دون عنف – على مفاتيح لعب الاهلى و عناصر خطورته المتمثلة فى بركات و أبو تريكة و فلافيو.


و أنهى المدير الفنى للحرس حديثه معبراً عن سعادته الغامرة بتحقيق الفوز على بطل أفريقيا ، مؤكداً أن الفوز على الأهلى سوف يكون دافع قوى للفريق من أجل الفوز بلقب كاس مصر لهذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس
مدير متميز
مدير متميز
avatar

عدد الرسائل : 749
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: البدرى يتهم "الإجهاد" .. و يؤكد عدم تأثير الهزيمة على الفريق قبل لقاء الزمالك   الخميس يناير 08, 2009 7:34 pm

ميرسي اوووووووووووووي ليك




[/center]

_________________
ليس الجـمـــــــــــــال بأثواب تزيننا *** إن الجــمــــــال جـــمــــــال العــــــــلم و الأدب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البدرى يتهم "الإجهاد" .. و يؤكد عدم تأثير الهزيمة على الفريق قبل لقاء الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الرياضة و مشجعى الاندية و المنتخبات :: مشجعى الاهلى المصرى-
انتقل الى: