منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميرنا وليد: طعم الحياة أحلي بعد الزواج.. وأنتظر الإنجاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: ميرنا وليد: طعم الحياة أحلي بعد الزواج.. وأنتظر الإنجاب   الأربعاء يناير 07, 2009 5:52 pm

بعد اجازة زوجية طويلة تعود الفنانة ميرنا وليد للوقوف أمام كاميرات التصوير من جديد لتلعب بطولة مسلسل "فتيات صغيرات" للمخرج عادل الاعصر تأليف أحمد صبحي.
تقول ميرنا المسلسل يناقش قضايا مجموعة من البنات كلهن يسكن في عمارة واحدة وكل بنت لها حكاية مختلفة سواء خاصة بالزواج أو بالعلاقات الأسرية.


والمشكلة التي تخصني انني ارتبط بشخص واتعلق به جداً ونتفق بالفعل علي الزواج وبعد الانتهاء من كل التحضيرات افاجأ انه كان متزوجاًَ ولديه طفلة صغيرة مما يقلب كل الموازين عندي وابدأ في إعادة حساباتي وهل فعلا أكون مستعدة نفسياً لتحمل مسئولية الزواج من رجل ليه ابنة.

وتؤكد ميرنا انها بعد بطولة مسلسل "قصة الامس" مع إلهام شاهين ومصطفي فهمي اصبحت في حيرة كبيرة وبحث في كل عمل يعرض عليَّ عن دور لايقل أهمية عن دوري في "قصة الامس" والذي كانت الاحداث منحصرة فيه بين الابطال الثلاثة وذلك عكس مسلسلها الجديد والتي تتشعب فيه القصص بين أكثر من بطلة.

وعن قيامها ببطولة مسرحية محمد صبحي الجديدة أكدت ان كل ذلك شائعات وان العمل التي كانت مرشحة لبطولته هو مسرحية "غزل البنات" ولكن وقتها اجل محمد صبحي الموضوع ولم يفتح مرة أخري وانها لم ترشح لبطولة "خيبتنا" بل أكدت ان المسرح ليس في خطتها بعد الزواج لان المسرح قاتل للوقت خاصة وهي تكون معظم اليوم وطوال فترة النهار مرتبطة بتصوير وصعب الجمع بين تليفزيون ومسرح وزواج وأسرة.

بعد الزواج تقول ميرنا الحياة اصبحت أحلي واصبحت بحب البيت جدا خاصة وزوجي تجمعني به قصة حب كبيرة وأكبر احلامي الآن هو الانجاب والامومة وأدعو الله ان يتحقق لي هذا الحلم.

أما اهم شيء تغير بعد الزواج فهو حبي ان اقضي معظم الوقت مع زوجي وفي رأس السنة لأول مرة اقضيه في البيت امام التليفزيون بجوار زوجي وذلك حالنا في معظم الأوقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
 
ميرنا وليد: طعم الحياة أحلي بعد الزواج.. وأنتظر الإنجاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الفن و أهل الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: