منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منى زكي تحول "شهر زاد" لمذيعة بمساعدة صبا مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: منى زكي تحول "شهر زاد" لمذيعة بمساعدة صبا مبارك   الأربعاء يناير 07, 2009 5:45 pm





يسعى المخرج المصري يسري نصر الله حاليا للانتهاء من تصوير أحدث أفلامه "احكي يا شهر زاد" الذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، بعد عامين من التوقف ليلحق بالعرض في موسم الصيف المقبل.

ويواصل نصر الله وفريق العمل في الفيلم التصوير على مدار 16 ساعة يوميا؛ للانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية فيما يقرب من 80 موقع تصوير مختلف.

وقالت منى زكي -لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، على هامش التصوير- إن التجربة مثيرة لكنها مجهدة لكي تتناسب مع فكرة الفيلم، التي تضم العديد من القصص؛ مما يستلزم تسعة أسابيع للتصوير، في حين أن المعدل الطبيعي لتصوير أي فيلم لا يتجاوز ستة أو سبعة أسابيع.

وأضافت "مهمتي في الفيلم البحث عن الحقيقة كمقدمة برنامج تلفزيوني تهتم بتفجير القضايا المهمة، لكن يتدخل زوجها في عملها ويطالبها بتغيير نوع الموضوعات التي تقدمها؛ لأنها تزعجه في عمله، فتحاول إرضاءه، لكنها تفشل في تقديم نوع مختلف من الموضوعات، فتعود لما تؤمن به رغم ما يسببه لها ذلك من مشكلات.

وأوضحت منى أن الفيلم الذي كتبه وحيد حامد يتناول عددا كبيرا من القضايا التي تهم المرأة منها علاقتها بالعمل والأشخاص الذين يحيطون بها، ونظرة المجتمع لها في شكل أقرب لحكايات ألف ليلة وليلة، لكن بطريقة معاصرة.


في وجه بحري

ويشارك منى زكي في البطولة محمود حميدة وحسن الرداد وسوسن بدر ونسرين إمام ورحاب الجمل وناهد السباعي وشادي خلف، بجانب النجمة الأردنية صبا مبارك التي اشتهرت بأدوار الفتاة البدوية، وأبرزها دور عليا في مسلسل "عيون عليا" الذي أذيع حصريا على قناة MBC في رمضان الماضي، ونالت صبا إعجاب كل النقاد والجماهير على أدائها المميز.

وبجانب "احكي يا شهر زاد" وافقت منى زكي على مشاركة النجم كريم عبد العزيز بطولة فيلمه الجديد "وجه بحري" إخراج شريف عرفة وسيناريو وحوار عمرو سمير. وكانت منى زكي ترددت في البداية في الموافقة على هذا الفيلم، وأرجعت سبب ترددها إلى رغبتها في عدم تعطيل تصوير "احكي يا شهر زاد" الذي تقوم بتصويره، ورصدت لفيلم "وجه بحري" ميزانية بلغت 12 مليون جنيه، وترشح لبطولته أيضا النجم شريف منير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
 
منى زكي تحول "شهر زاد" لمذيعة بمساعدة صبا مبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الفن و أهل الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: