منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آيتن عامر: أنا معجبة بـ رامي الاعتصامي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 32
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: آيتن عامر: أنا معجبة بـ رامي الاعتصامي   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 2:35 am



في أولي خطواتها السينمائية تقف آيتن عامر أمام أحمد عيد في فيلم »رامي الاعتصامي« للمؤلف لؤي السيد والمخرج سامي رافع.. الفيلم يحمل دلالات سياسية كثيرة وتلعب »آيتن« فيه دور فوزية، وهي فتاة من أسرة فقيرة تعيش في حي شعبي.. وتدفعها الظروف الي الاعتصام مع أهل حارتها أمام مجلس الوزراء من أجل سكن بديل يحميها وأسرتها من الضياع.. وشأن كل البنات تتمني الزواج من الشاب الذي تحبه لكن الظروف تقف أمام تحقيق هذا الحلم.


عن الدور تقول آيتن عامر: إنها سعيدة بهذا الدور لأنه رغم بساطته يحمل معاني كثيرة وأن الجميل في شخصية فوزية تواضع سقف أحلامها فهي تريد الاستقرار والحب والأمان لكل أهلها. وأضافت آيتن : إن أجمل ما في فيلم »رامي الاعتصامي« انه يحمل مضمونا سياسيا ويرتقي بعقل ووجدان المشاهد وبسؤال آيتن عامر عن التعاون مع أحمد عيد قالت: انه فنان ذكي ولديه وعي كبير وأنه سبب ترشحيها لدور فوزية والحق انه يتعب كثيرا ويجتهد من أجل تقديم عمل يحترم المتلقي وعن الاستعانة بشقيقتها وفاء عامر في أولي خطواتها السينمائية قالت: شقيقتها فنانة متميزة ولديها خبرة ولا تتوقف عن توجيهها وأنها وقفت بجانبها كثيرا وتقول رأيها في كل أعمالها دون تحيز.

وعن حلمها تقول آيتن: انها تتمني أن تكون في مكانة سعاد حسني وأن تصنع أعمالا تعيش وتتمد في وجدان الناس وأضافت ان مثلها الأعلي سعاد حسني وكل فنان قرر أن يقدم أعمالا ذات قدر ووزن ولا يستخف بعقل المتلقي. وبشأن أدوار الإغراء وهل تنوي تقديمها أو الترفع عنها قالت آيتن عامر: انها حريصة علي تقديم أعمال تزيد رصيدها عند الناس ولن تقدم أعمالا فنية قد تخرجها من حسابات الجمهور وأوضحت أنها لا تمانع في تقديم أدوار الإغراء ولكن دون ابتذال أو إسفاف فالإغراء قد يكون بنظرة عين وبشأن ماتردد مؤخرا عن احتمال ابتعادها عن الدراما التليفزيونية والتركيز في السينما، أوضحت أن التليفزيون له فضل كبير عليها وأنها من المستحيل أن تبتعد عن شاشته التي منحتها الظهور والانتشار ومن المستحيل أن تفرط في أي عمل له قيمة، وأكدت ايضا انها تتمني أن تؤكد نجوميتها علي شاشة السينما التي تتميز ببريقها الخاص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
المهندس
مدير متميز
مدير متميز
avatar

عدد الرسائل : 749
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: آيتن عامر: أنا معجبة بـ رامي الاعتصامي   السبت يناير 03, 2009 4:19 pm

لكم جزيل الشكر على اسهاماتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آيتن عامر: أنا معجبة بـ رامي الاعتصامي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الفن و أهل الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: