منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آنيستون تتعرى على مشارف الأربعين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: آنيستون تتعرى على مشارف الأربعين   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 2:29 am



بطريقة مفاجئة ومستفزة لكثير من متتبعيها ومحبيها حول العالم، تعرت الممثلة الأميركية الشهيرة جينيفر آنيستون تماما من ملابسها باستثناء رابطة عنق للظهور علي غلاف مجلة " GQ " الأميركية واسعة الانتشار. وقالت تقارير صحافية بريطانية أن نجمة مسلسل "الأصدقاء" السابقة انتهزت تلك الفرصة لاستعراض مفاتن جسدها، التي تتحدي حقيقة بلوغها عامها الأربعين خلال العام المقبل.
وأشارت صحيفة الدايلي ميل البريطانية إلي أن آنيستون كانت قد صرحت مطلع هذا الأسبوع بحبها لصديقها الذي تربطه بها علاقة خاصة المطرب "جون ماير" ، كما أشعلت فتيل الغيرة مع منافستها أنجلينا جولي. وفي إشارة شائكة، مزحت الممثلة بأنها تقضي أجازات مع جولي وبراد بيت في عطل نهايات الأسبوع. وفي حديثها مع المجلة الأميركية، قالت آنيستون :" الشيء المضحك هو أن الناس لا يعرفون أننا نذهب إلي هامبتونز خلال عطل نهايات الأسبوع ".
وأضافت :" لا. لكن هل يمكنك أن تتخيل ذلك؟ سوف يكون الأمر هستيريا ً". وأشارت إلي أطفال الزوجين بقولها :" لقد تربت زاهارا علي قدمي ّ ، ونوكس ... . وحينما تكون هناك مناسبة ما تستدعي المباركة أو الاحتفال، فإننا نتبادلها مع بعضنا الآخر. لكن ذلك ليس أمرا حتميا ". وعما إذا كانت تتحدث إلي جولي، نفت آنيستون ذلك تماما ً. وجاءت اعترافات آنيستون الأخيرة في الوقت الذي تلقت فه صفعة كبري، بعد الاعترافات التي أدلي بها براد بيت قبل يومين والتي قال فيها أنه وقع في غرام جولي خلال تصويرهما مشاهد فيلم "السيد والسيدة سميث" عام 2004، وقبل انفصاله عنها بسبعة أشهر.
أضافت الدايلي ميل أن طموح التعري الجديد لآنيستون بعث أيضا ً برسالة واضحة عن ثقتها المكتشفة حديثا ً في الوقت الذي بدأت تتقوي علاقتها بصديقها "ماير" الذي يبلغ من العمر 31 عام. وفي مقابلة لها مع صحيفة الميرور البريطانية، قالت آنيستون :" هو صديق يندر العثور علي مثيل له، فهو شخص استثنائي ومن الرائع أن تشاهده. مثل الطريقة التي يعمل بها عقله وكذلك التي يفكر من خلالها.. إن ذلك أمر جميل. وكم هو أمر مذهل أن تشاهد أحد الموسيقيين وهو يفكر. وهذا شيء لم يسبق لي وأن شاهدته من قبل ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org
المهندس
مدير متميز
مدير متميز
avatar

عدد الرسائل : 749
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: آنيستون تتعرى على مشارف الأربعين   السبت يناير 03, 2009 4:18 pm

لكم جزيل الشكر على اسهاماتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آنيستون تتعرى على مشارف الأربعين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الفن و أهل الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: