منتدى لحرية الرأى والتعبير فى اطار احترام الاديان السماوية
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samk
عضو متألق
عضو متألق


ذكر عدد الرسائل : 100
العمر : 31
الموقع : http://jeelsae3.ba7r.org/forum.htm
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: حمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله   الإثنين فبراير 16, 2009 8:19 pm

حمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله

إهداء




أبدأ بسم الله الرحمن الرحيم وبحمده وشكره على ما وفّقني إليه و أعانني عليه من جمع هذه الصفحات وإعدادها لكي تكون في متناول المسلمين في أنحاء العالم راجية أن تجدوا فيها ما يفيدكم في أمور الدين و أهدي هذه الصفحات لروح والدي رحمه الله وأسأله تعالى أن يغفر له وللمسلمين جميعاً ويجعل قبورهم روضة من رياض الجنة ويجمعنا بهم في جنات النعيم وأن لا يقطع أعمالهم من دعائنا ويوفقنا للبرّ بوالدينا أحياء وأموات اللهم آمين وأسأله أن يتقبل مني هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم ويجعله في ميزان الحسنات يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.



رسالة ترحيب بالزوار

هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين . وقد احتوت هذه الصفحات دليلاً ضخماً للمواقع الإسلامية المفيدة في شتى المجالات الإسلامية باللغة العربية وبلغات متعددة في القرآن الكريم والتفسير إلى السنّة النبوية المطهّرة والسيرة العطرة إلى أركان الإسلام ومواقع لبعض المشايخ الأفاضل وغيرها من المواقع التي أسأل الله ان تجدوا فيها العلم والنفع. كذلك احتوى هذا الموقع متحفاً إسلامياً متواضعاً جمعت فيه ما توفر لدي من صور إسلامية من مخطوطات قرآنية نادرة وآثار النبي صلى الله عليه وسلم وبعض صور الإعجاز العلمي في الكون. وتضمن الموقع صفحات خاصة ببعض العلماء الأفاضل وما يقدمونه من برامج تلفزيونية تخدم القرآن الكريم من بلاغة وبيان للدكتور فاضل السامرائي في لمسات بيانية و الدكتور حسام سعيد النعيمي ضمن نفس البرنامج وتفسير كلمات القرآن وأخواتها للدكتور أحمد الكبيسي في الكلمة وأخواتها في القرآن الكريم وبرنامج وأُخر متشابهات والعديد من برامج الدكتور الرمضانية،وتفسير القرآن الكريم لإمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله في خواطر الشيخ الشعراوي وكذلك صفحة أهداف سور القرآن الكريم التي تضمنت شرح أهداف سور القرآن عن برنامج خواطر قرآنية لعمرو خالد وفي الموقع أيضاً صفحة طريق الهداية عن برنامج بنفس الإسم للدكتور محمد هداية يُعرض على قناة دريم 2 وبرنامج قصص القرآن وبرنامج الرحمن علّم القرآن لدكتور محمد هداية، وصفحات الإعجاز العلمي وصفحات المحاضرات والكتب والبرامج المجانية. كما يتضمن الموقع أيضاً بعض كتاباتي المتواضعة في مواضيع مختلفة في كلمات مضيئة وقد أوردت أيضاً صفحة للأذكار النبوية وبعض الأدعية المفيدة وختاماً فيه صفحة سجل الزوار التي أرجو من زوّار الموقع توقيعها وإبداء الملاحظات والنصح والإرشاد حتى تعم الفائدة وأعمل على تطوير هذا الموقع لما فيه المصلحة العامة إن شاء الله وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.

ملاحظة: للتمكن من قرآءة الموقع بخطوطه الإسلامية الجميلة الرجاء تحميل الخطوط من صفحة البرامج المجانية.

أيا من ليس لي منه مُجير بعفوك من عذابك أستجيرُ

أنا العبد المُقرّ بكلّ ذنب وأنت السيّد المولى الغفورُ

فإن عذّبتني فبسوء فعلي وإن تغفر فأنت به جديرُ

أفرّ إليك منك وأين إلاّ إليك يفرّ منك المستجيرُ

( هذه الأبيات قالها أبو نواس وهو ساجد)

قال الحسن البصري: ليس الإيمان بالتمنّي ولكن ما وقر في القلب وصدّقه العمل، إنّ قوماً ألهتهم الأماني حتى خرجوا من الدنيا لا حسنة لهم وقالوا نُحسن الظنّ بالله وكذبوا لو أحسنوا الظنّ به لأحسنوا العمل.

أختكم في الله الراجية مفغرة الله ورحمته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org/forum.htm
juevara
مدير متميز
مدير متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 682
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله   الثلاثاء مارس 03, 2009 11:57 pm

مشكور على المجهود وننتظر المزيد

_________________
..........................................ma as3b al7eah bla 7ob

&&&&&&


............................................ما أصعب الحياة بلا حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeelsae3.ba7r.org/forum.htm
 
حمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل صــايـع بحــــــر :: الإســـــــــلام والمجتمع :: إســــــــــــلاميات-
انتقل الى: